**شاركو معنا**
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف برشلونة تتغزل في العرض وتلعن النتيجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ABDO

avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 22
الموقع : http://newstartimes.clicboard.com

مُساهمةموضوع: صحف برشلونة تتغزل في العرض وتلعن النتيجة   الأحد أبريل 04, 2010 11:18 am

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

الصحف الإسبانية تحتفل بالفريق الكاتالوني وبالعرض الرائع وتبدي حزنها على النتيجة خاصة بعد تقدم الفريق بهدفين نظيفين حتى منتصف الشوط الثاني ومشاعر مختلطة تسود ردود الأفعال بعد التعادل المؤلم أمام آرسنال الإنكليزي في ذهاب ربع النهائي
صحف برشلونة تتغزل في العرض
EPA

* أخبار ذات صلة :
* آرسنال يرفض الغرق
* آرسنال - برشلونة: مفاتيح اللعب
* هنري وطموحات برشلونة
* كل شيء عن دوري أبطال أوروبا
* جدول مباريات دوري أبطال أوروبا
* هدافو دوري أبطال أوروبا

دبي- سادت مشاعر مختلطة الصحف المناصرة لفريق برشلونة الإسباني الخميس على تعادل فريقها أمام مضيفه آرسنال الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث احتفت جميعها بالعرض الذي وصفته بالبديع، فيما أبدت حزنها على النتيجة، خاصة بعد تقدم الفريق بهدفين نظيفين حتى منتصف الشوط الثاني.

مهرجان نهايته مريرة

ووضعت صحيفة سبورت صورة للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على غلافها وهو يحرز هدفه وهدف فريقه الثاني في مرمى آرسنال مع عنوان عريض يقول" كان بالإمكان أن نفوز 6–2"، حيث ذكرت الصحيفة أن الفريق حقق نتيجة طيبة ولكنها مريرة.

وقالت في تقريرها أن أبناء المدير الفني بيب غوارديولا قدموا مهرجاناً في كرة القدم، في تطبيق حرفي لما خطط له المدير الفني الشاب من خلال الاستحواذ الكامل على الكرة، مهدرين لنحو 10 فرص كاملة خلال الدقائق العشرين الأولى من اللقاء، ليجعلوا من آرسنال مجرد صورة كاريكاتورية من الفريق الكبير الذي يعرفه الجميع في القارة الأوروبية.

ولم يخف غوسيب ماريا كازانوفاس كاتب المقال بالصحيفة مشاعره إزاء اللقاء في عنوان معبر في مقالته قائلاً " لو لعبنا أمام آرسنال 1000 مرة لفزنا 999"، مؤكداً أن البارسا كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول بالفوز بثلاثية نظيفة على أقل تقدير، إلا أن رفاق ميسي أهدوا التعادل لآرسنال على طبق من ذهب".

إلا أن كازانوفاس أشاد على نحو خاص بإبراهيموفيتش صاحب هدفي برشلونة، واصفاً إياه باللاعب العظيم. ووجه إشادة مماثلة للحارس فيكتور فالديس، الذي أنقذ فريقه في أكثر من لعبة إنكليزية خطيرة. وفي نهاية مقاله وجه الكاتب دعوة مفتوحة لجمهور برشلونة لمساندة فريقها في مباراة العودة الأسبوع المقبل قائلاً"ربما أفضل ما في هذه النتيجة هي أنها ستحفز الجمهور للحضور إلى الكامب نو، لنجعلها ليلة تاريخية لا تنسى".

ووضعت الصحيفة رسماً هزلياً وضعت فيه الإٍسباني مانويل ألمونيا حارس آرسنال الذي كان أحد نجوم اللقاء بتصديه الناجح لأكثر من هدف محقق لفريق البارسا، حيث صوره الرسم كأخطبوط بستة أذرع. وفي جانب من الرسم تم وضع النتيحة على النحو التالي" آرسنال 2–2 (الفريق الذي قدم عرضاً مذهلاً وسقط نائماً في النهاية)".

نتيجة سيئة وأبرا الأفضل

صحيفة موندو ديبورتيفو لم تتخلف عن ركب المحتفين بأداء الفريق الكاتالوني بوضع صورة لإبراهيموفيتش فرحاً بعد إحرازه الهدف الأول مع عنوان"استعراض انتهى بعقاب"، في تأكيد على فكرة إهداء البارسا نتيجة التعادل لغريمه اللندني.

ووصفت الصحيفة أداء البارسا في مباراة الأربعاء بالرائع، كامل الأوصاف، أجبر آرسنال على رفع الشارة البيضاء بعد 20 دقيقة فقط من بداية المباراة، حيث تحول الحارس ألمونيا إلى نجم ساطع بعد أن منع حفلة أهداف للبارسا في الشوط الأول من أقدام تشابي وبوسكيتس، إبراهيموفيتش وميسي.

إلا أن الصحيفة انتقدت هبوط إيقاع البارسا بعد التقدم بهدفين بقولها بأنه كان درامي ومريع، بعد فقدان ترابط خطوط الفريق ليستغل آرسنال غفلتين أحرز منها هدفي التعادل.

وقد رفض فرانثيسك بيراناو كاتب المقال بالصحيفة اعتبار التعادل في ملعب الإمارات بالنتيجة الطيبة، واصفاً إياها بالسيئة، خاصة أن البارسا كان بإمكانه حسم أمر التأهل إلى نصف النهائي في الدقائق العشرين الأولى حسب قوله. مشيراً إلى أن البارسا قدم عرضاً كروياً مبهراً، ولكنه لم يخض المباراة باعتبارها مواجهة كبيرة في ربع نهائي دوري الأبطال، وقال"لقد ربح آرسنال نتيجة التعادل، ولكن لا يمكننا قول هذا على البارسا".

على الجانب الآخر، أعتبر أغلبية قراء الصحيفة أن أداء البارسا كان بتقدير جيد جداً، ففي استطلاع بموقع الجريدة شارك فيه أكثر من 3000 قارىء، أكد 29 % منهم أن البارسا يستحق ثماني درجات من 10، فيما اعطى 24 % درجة سبع درجات.

وفي استطلاع آخر شارك فيه عدد مماثل من القراء، أعتبر 59 % أن إبراهيموفيتش كان أفضل لاعبي البارسا في اللقاء بتسجيله هدفين، تبعه تشابي هيرنانديز بنسبة 21 %. ثم الحارس فيكتور فالديس بنسبة 8%.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ABDO

avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 22
الموقع : http://newstartimes.clicboard.com

مُساهمةموضوع: رد: صحف برشلونة تتغزل في العرض وتلعن النتيجة   الأحد أبريل 04, 2010 7:32 pm

مشكورررررررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف برشلونة تتغزل في العرض وتلعن النتيجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اشباح برشالون :: قنوات الجزيرة الرياضية-
انتقل الى: