**شاركو معنا**
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد الجزيرة في الجزائر و الله تبهديلة...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidane
Admin
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 24
الموقع : عدي

مُساهمةموضوع: جديد الجزيرة في الجزائر و الله تبهديلة...   السبت أبريل 03, 2010 3:44 pm

الجزيرة الرياضية ترفع سعر البطاقات إلى 13 ألف و17 ألف دينار
البطاقات القديمة تعبأ بالقنوات الجديدة بـ9900 دينار



كشف السيد سليم سحنون، المدير العام لمؤسسة ''أس أو أس موبيل''، الموزع الرسمي لبطاقات الجزيرة الرياضية في الجزائر، عن الأسعار الجديدة لبطاقات الاشتراك في القناة القطرية والتي تسمح بمشاهدة مباريات كأس العالم.
ارتفعت أسعار البطاقات من 6990 دينار للبطاقة الحالية لمدة سنة إلى 12990 دينار للاشتراك لمدة 6 أشهر، و16990 دينار للاشتراك لمدة سنة على البطاقات التي تسمح بمشاهدة مباريات كأس العالم.
واعتبر السيد سليم سحنون، خلال ندوة صحفية، نشطها ليلة أول أمس بفندق الشيراطون، أن الخدمات التي تقدمها الجزيرة الرياضية تفسر نوعا ما الأسعار الجديدة التي طبقتها، حيث تضاعفت أسعار البطاقات مرتين بمناسبة مباريات كأس العالم.
وإن عرفت أسعار البطاقات الجديدة ارتفاعا، فإن البطاقات القديمة والتي لها صلاحية تمتد إلى غاية يوم 15 جويلية القادم، فيمكن تعبئتها، ولكن بدفع 9900 دينار إضافية، ما يجعل اقتناء بطاقة جيدة لمدة ستة أشهر أحسن، لأن البطاقة القديمة تعبأ فقط بالقنوات الجديدة وهي ''الجزيرة كأس العالم'' الجزيرة الرياضية + 10 و+ 9 وتنتهي صلاحيتها كما كانت مبرمجة، أي أن التعبئة لن تمنح مهلة إضافية. كما كشف السيد سليم سحنون أن الجزيرة الرياضية ستمر قبل المونديال إلى تشفير جديد وهو 0. 4 بعد أن كانت بتشفير 0. 3، ما سيحتم على الزبائن الذين يبدأ الرقم التسلسلي لبطاقاتهم بنظام ''في أكساس'' بـ319، تغيير البطاقات لأخرى يبدأ رقمها التسلسلي بداية من 322، مشيرا إلى أن عملية تغيير البطاقات ستنطلق عن قريب وهي عملية مجانية.



المصدر منقول من جريدة الخبر اليومية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akon.mountada.biz
 
جديد الجزيرة في الجزائر و الله تبهديلة...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اشباح برشالون :: قنوات الجزيرة الرياضية-
انتقل الى: